يحيى جبران يُطمئن غاريدو قبل موقعة سيمبا

يحيى جبران - الوداد الرياضي

أجرى فريق الوداد الرياضي، ثاني حصة تدريبية بالأراضي التنزانية، مساء يومه الخميس، استعدادا لمواجهة سيمبا، برسم ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وخاضت المجموعة التي سافرت إلى تنزانيا مرانها الثاني، تحت قيادة المدرب خوان كارلوس غاريدو، وذلك بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم يحيى جبران، بعد أن غاب عن حصة الأمس بسبب شعوره بآلام على مستوى الركبة.

وعاد يحيى جبران، قائد الوداد البيضاوي، ليستأنف تدريباته مع الفريق في العاصمة التنزانية دار السلام، بعدما تخلف عن أول مران بسبب معاناة من بعض الآلام على مستوى الركبة، بعد أن تأكدت أن الإصابة مجرد كدمة بسيطة.

وكانت هناك تخوفات من قبل الجهاز الفني للفريق، بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، خشية غياب جبران عن موقعة سيمبا قبل أن يؤكد جاهزيته للمباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يخوض ممثل الكرة الوطنية، يوم غد الجمعة، حصة تدريبية أخيرة على أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة التي ستجمعه بالفريق التنزاني.

ويحل الوداد الرياضي ضيفا على سيمبا التنزاني، بعد غد السبت ، على أرضية ملعب “بنجامين مكابا”، ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا.