في مفاجأة غير متوقعة.. نجم “الأسود” يدخلُ اهتمامات إنتر ميلان

حكيم زياش ونصير مزراوي - المنتخب المغربي

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن رغبة نادي إنتر ميلان في التعاقد، مع نجم المنتخب المغربي ونادي بايرن ميونيخ الألماني، نصير مزراوي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لخلافة الهولندي دينزل دومفريس، المرشح للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير القادم.

وتألق نصير مزراوي مع المنتخب المغربي، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث حقّق “أسود الأطلس” نتائج باهرة، بوصوله إلى الدور نصف النهائي، في سابقة بالنسبة للمنتخبات العربية والأفريقية.

وقالت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الشهيرة، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، إن إدارة الإنتر وضعت مزراوي كـ”خطة بديلة” للتعاقد معه، في حال رحيل لاعبها الهولندي دومفريس، خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد تقدُّم مفاوضات وكيل أعمال نجم “الطواحين” مع ثنائي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأضافت الصحيفة، أن إنتر يرى في مزراوي البديل الأنسب ليحل محل دومفريس، في حال رحيل الأخير، حيث بدأ من الآن استعداداته لتقديم عرض رسمي لإدارة بايرن ميونيخ، بشأن التعاقد مع الدولي المغربي في يناير المقبل.

ويأمل النادي الإيطالي في الحصول على موارد مالية كبيرة لا تقل عن 60 مليون يورو من صفقة بيع دومفريس وذلك، لتمويل صفقة انتداب مزراوي التي لن تقل عن 30 مليون يورو، حسب ذات الصحيفة.

وكان مزراوي قد وصل إلى بايرن ميونيخ في يوليوز الماضي، في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، ولعب رفقته 18 مباراة في جميع المسابقات، بواقع 1050 دقيقة لعب، قدّم 3 تمريرات حاسمة ولم يسجل أي هدف بقميص “البافاري” لحد الآن.

يُذكَر أن مزراوي خاض 5 مباريات مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، أمّا إجمالًا فلعب 20 مباراةً بقميص “أسود الأطلس” في جميع المسابقات، سجل هدفين ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.