غفارديول: “جئت إلى أفضل فريق في العالم ومحظوظ لأنني لن ألعب ضد هالاند”

أدلى اللاعب الجديد لفريق مانشستر سيتي، الكرواتي يوشكو غفارديول، بأولى كلماته بعد توقيع عقدا لمدة 5 مواسم، مع النادي الإنجليزي.

وأجرى البالغ من العمر 21 سنة، حوارا مع الموقع الرسمي للسيتي، وقال: “بصراحة، أراد الجميع تجنب مواجهة مانشستر سيتي الموسم الماضي، ولسوء الحظ، كنا (لايبزيغ) أحد الفرق التي اصطدمت بالسيتي في دوري الأبطال”.

وعن سبب اختياره الانتقال إلى بطل إنجلترا وأوروبا، قال غفارديول: “القرار جاء بعد الموسم الرائع للفريق، وجئت لأتدرب تحت أوامر أفضل مدرب في العالم (غوارديولا). كل من شاهد مانشستر سيتي يلعب الموسم الماضي، يعرف أنه أفضل فريق في العالم”.

وعن زميله الجديد إرلينغ هالاند، وخصمه السابق، قال غفارديول: “بالنسبة لهالاند، فإننا نعلم جميعًا ما قام به في الموسم الماضي. هنيئا له. من الجيد أن يكون إلى جانبي الآن، لكن نعم، في الموسم الماضي والموسم السابق في البوندسليغا، كان لاعباً قوياً ويتميز بالسرعة، ولديه كل شيء ليصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم”.

واختتم لاعب لايبزيغ السابق، حديثه عن النرويجي قائلا: “لحسن الحظ سألعب إلى جانبه، وبالتالي لا داعي للقلق بشأنه بعد الآن!”.

تجدر الإشارة، إلى أن يوشكو غفارديول، وقع عقدا مع مانشستر سيتي يمتد لخمسة مواسم، وبلغت قيمة الصفقة 90 مليون يورو، ما يجعل منه أغلى كدافع في تاريخ كرة القدم.