البطولة الوطنية : التعادل يحسم مبارتي أولمبيك آسفي امام الوداد و المغرب التطواني ضد اومبيك خريبكة – فيديو –

إنتهت المباراة التي جمعت أولمبيك آسفي بضيفه الوداد الرياضي لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بالتعادل السلبي 0-0. وأجرست المباراة بملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي.

 

وشهد الشوط الأول محاولات لتسجيل هدف من قبل الفريقين، ولكن النجاعة الهجومية غابت عن الطرفين.

 

وبعد الاستراحة، واصل الوداد بحثه عن هدف يحصد به النقاط الثلاث، مقابل محاولات لأصحاب الأرض لتحقيق الفوز داخل ميدانهم وأمام جمهورهم، ولكن النتيجة ظلت على حالها.

 

و شهدت المباراة جدلا تحكيميا خلال الوقت البدل الضائع بعدما طالب لاعبو أولمبيك اسفي بضربة جزاء إثر سقوط ميهري وسط مربع العمليات بعد لقطة مع المدافع الودادي زولا، ليتم اللجوء إلى تقنية الفار التي استغرقت وقتا طويلا ليقرر ياسين بوسليم بعد مشاهدتها في “الفار” إلى منح خطأ للوداد.

 

وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، أولمبيك اسفي في المركز السابع برصيد 20 نقطة، والوداد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

 

وفي المواجهة الأخرى اقتنص أولمبيك خريبكة تعادلا ثمينا بهدفين لمثلهما أمام المغرب التطواني، في المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب ذات الجولة.

 

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب التطواني رصيده إلى 13 نقطة في الصف 13، فيما وصل رصيد أولمبيك خريبكة إلى ست نقاط في الرتبة ما قبل الأخيرة، مبقيا بذلك رصيده خاليا من الانتصارات.