وكيل أشرف حكيمي يُهاجم والدة مبابي

أشرف حكيمي وكيليان مبابي - باريس سان جيرمان

هاجم وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف حكيمي، والدة زميله كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بعد تأسيسها وكالة استشارات لإدارة شئون اللاعبين.

وانتقد أليخاندرو كامانيو، وكيل أعمال أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، بعد ما تم تداوله بخصوص رغبتها في العمل مع اللاعب المغربي.

وقال كامانيو في حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية، بخصوص ما أثير حول رغبة والدة مبابي في العمل مع حكيمي: “نحن مندهشون من فكرة أن الحقيقة الوحيدة المتمثلة في كونها والدة لاعب مهم، يمنحها الحق بالتدخل في السوق”.

وتابع: “أشرف هو جزء من عائلة شركتنا ‘فوت فيل’، وهو مقتنع بالمشروع لسنوات عديدة ولديه علاقة شخصية مع كيليان نحترمها، لكن حقيقة أن محيط مبابي يشير إلى أن أشرف يمكن أن يكون جزءًا من وكالته، أمر غير منطقي بسبب افتقارها للخبرة في السوق”.

وأضاف: “كونها والدة لاعب لا يكفي (لا يخول لها التدخل في السوق)، ويبدو لي أنه عدم احترام المهنة، هناك وكلاء رائعون يتعاملون مع سوق صعب للغاية لدرجة أن الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة على الإطلاق يريدون اختيار لاعبين بهذه الأهمية”.

واختتم: “فايزة العماري شركة ليس لها سوى كيليان مبابي، ليست لديها أي أهمية في السوق، فضلا عن عدم امتلاكها للخبرة. لم تقم بتنفيذ أي صفقة، ولا يوجد أي اختراق لها للسوق. لا يمكن تصور أن شخصا مثل أشرف كان يمكن إقناعه بذلك”.